فوز مشروع جامعة العين في مسابقة صندوق الوطن لريادة الأعمال الطلابية

فاز مشروع الطالبة حمدة العامري من كلية الأعمال والذي حمل عنوان (My Guide) ضمن الخمس مشاريع الفائزة في مسابقة صندوق الوطن لريادة الأعمال الطلابية حاصلاً على تمويل بقيمة 25 ألف درهم للبدء برحلتها في مجال ريادة الأعمال وتطوير النموذج الأولي للتطبيق.

تأهلت حمدة للمراحل النهائية ضمن 7 فرق من مجموع 100 متقدم للمسابقة من مختلف الجامعة بالدولة، وقد أشرف على مشروعها مركز ريادة الأعمال والابتكار وتطوير الأعمال الصغيرة في جامعة العين.

مشروع My Guide هو تطبيق برمجي مبتكر مصمم لتعزيز تجربة الجامعة بشكل عام من خلال تبسيط وتيسير الجوانب الرئيسية للحياة الأكاديمية. إنه تطبيق يحل التحديات اليومية التي يواجهها الطلاب في حياتهم الأكاديمية ويوفر إمكانية الوصول السهلة إلى الموارد الحيوية وإدارة الجداول المزدحمة وتحسين استخدام الوقت والطاقة والأموال.

سيتيح التطبيق للطلاب البقاء على اطلاع دائم بأنشطة الجامعة والرياضة والكتب الإلكترونية، والتنقل في الحرم الجامعي، وإدارة وقتهم في الأقسام المختلفة، والتنقل السهل داخل الحرم الجامعي. التطبيق يتضمن ميزات مصممة لمراعاة "أصحاب الهمم" ودعم مبادرات خيرية لمساعدة الطلاب الذين يحتاجون إلى دعم مالي لدفع رسوم الدراسة.

من الجدير بالذكر أن هذه المبادرة تقام بتنظيم من صندوق الوطن لدعم حاضنات الأعمال الموجودة في جامعات الدولة وتهدف إلى تعزيز الابتكار وتشجيع ريادة الأعمال كخيار وظيفي بين طلاب التعليم العالي في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتمكنيهم من تطبيق مشاريعهم على أرض الواقع. 

تنزيل


أخبار ذات صلة