تفاهم بين مكتبة جامعة العين ومكتبة جامعة دبي

الصور
الفيديو

أبرمت جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا ممثلة بمكتبة "خليفة" مذكرة تفاهم مع مكتبة جامعة دبي لتعزيز مجالات توفير المصادر والخدمات المعلوماتية بين مكتبات الجامعتين.

وقع المذكرة كل من السيد عبد اللاي كابا مدير المكتبة لجامعة العين للعلوم والتكنولوجيا والسيد علي عمور مدير المكتبة لجامعة دبي في مكتبة "خليفة" في مقر الجامعة بالعين

بناءً على الاتفاقية تتمكن المؤسستان من تعزيز وتوسيع نطاق التعاون في مجال تبادل الكتب والدوريات والوسائط المتعددة، توفير مرافق المكتبة للزوار من المؤسستين، وتبادل الأفكار والمعلومات والمجالات ذات العلاقة بالمعرفة والمعلومات. 

وتعليقا على الاتفاقية، أشار السيد كابا إلى أن هذه الاتفاقية تنطلق من إيمان جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا بأهمية التعاون وإقامة العلاقات المثمرة مع مختلف الجامعات والمؤسساتالأكاديمية، مؤكداً على أهميتها في المساهمة في تحقيق رؤية ورسالة الجامعة في مجال تعزيز الثقافة وتطوير البحث العلمي ودعم القراءة.

من جانبه، قال السيد عمور إن الاتفاقية خطوة إيجابية لترسيخ العلاقة بين الجانبين، مؤكداً على أهمية المذكرة في الحصول على المزيد من الاعترافات المحلية والدولية لكلا الطرفين، كما تساعد على توفير المزيد من مصادر المعلومات لأعضاء هيئة التدريس والطلبة.

تنزيل


أخبار ذات صلة