جامعة العين تثري مكتبتها بأحدث الكتب التربوية

 

زودت جامعة العين مكتبتها بمقريها في العين وأبوظبي بما يزيد عن 1300 كتاب من أحدث الكتب التربوية التي نشرت في دولة الإمارات العربية المتحدة في عامي 2016 و2017 والتي تشمل كتباً منهجية في التربية الإسلامية والاجتماعية، اللغة العربية والإنجليزية، العلوم، الرياضيات، الفيزياء، والكيمياء وغيرها.

وقد اطلع كل من الأستاذ الدكتور غالب الرفاعي رئيس الجامعة، والأستاذ الدكتور عبد الحفيظ بلعربي نائب رئيس الجامعة (مقر العين)، على الكتب الحديثة في المكتبة ورافقهم مجموعة من الأساتذة وطلبة الجامعة. 

وأكد رئيس الجامعة بأن هذه الكتب الحديثة تدعم بشكل مباشر البرامج التعلمية المطروحة بالجامعة وخاصة برنامج بكالوريوس التربية لإعداد معلم مجال اللغة الإنجليزية، وبرنامج الدبلوم المهني في التدريس، مضيفا بأن توفير هذه الكتب فرصة للطبة للاطلاع على أحدث الكتب المنهجية المعتمدة للمدارس من قبل وزارة التربية والتعليم بدولة الإمارات العربية المتحدة، والاستفادة منها في كتابة الواجبات والمشاريع والتدريب الميداني.

من جانبه، أشار السيد عبد اللاي كابا، مدير المكتبة إلى اهتمام المكتبة باقتناء أحدث المطبوعات وتنمية المصادر في المكتبة. مضيفاً بأن مكتبة الجامعة بمقريها في العين وأبوظبي تشهد سنوياً نمواً ملحوظاً في عدد الكتب والدوريات والوسائط المتعددة لمختلف التخصصات والبرامج المطروحة بالجامعة.

تنزيل


أخبار ذات صلة