ورشة عمل عن مصادر التعلم من شركة Wiley

 

نظمت كلية الهندسة بالتعاون مع مكتبة خليفة بجامعة العين للعلوم والتكنولوجيا بمقر العين، ورشة عمل حول المصادر والأدوات التعليمية المتوفرة من قبل شركة Wiley. قدمت المحاضرة السيدة مايا زريف مندوبة شركة Wiley  في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بحضور الدكتور نزيه خداج ملاط عميد كلية الهندسة، والسيد عبد اللاي كابا مدير المكتبة، والدكتور عبدالله منصور رئيس لجنة المكتبة، وأعضاء الهيئة التدريسية في كلية الهندسة بمقريها في أبوظبي والعين.

وقد قدمت السيدة مايا شرحاً مفصلاً عن المصادر والأدوات التعليمية التي تقدمها شركة Wiley للمؤسسات التعليمية مع التركيز على الأداة الإلكترونية المعروفة بــ "WileyPlus ". وأكدت السيدة مايا بأن شركة Wiley مستعدة دائما للتعاون مع جامعة العين من أجل دعم البرامج والتخصصات المطروحة بالجامعة.

من جانبه، أشار الدكتور خداج ملاط إلى أهمية التعاون بين شركة Wiley والجامعة لتوفير مجموعة أكبر وأكثر تنوعاً من المصادر والأدوات التعليمية، مؤكداً على أهمية هذه الورشة لتوعية أعضاء الهيئة التدريسية بالمصادر والأدوات الحديثة في مجال التعليم والتعلم والبحث العلمي.

من ناحية أخرى، أشاد السيد كابا بالمصادر والأدوات التعليمية الإلكترونية التي توفرها شركة Wiley، مؤكداً على أن توفيرها يؤثر إيجابياً على عملية التعليم والتعلم بحيث تسهل عملية التواصل بين الأكاديميين والطلبة. 

تنزيل


أخبار ذات صلة