أعضاء هيئة التدريس الجدد في زيارة تعريفية للمكتبة

المكتبة، مكتبة الجامعة، جامعة العين، العين، أبوظبي، الإماراتقامت أعضاء هيئة التدريس الجدد بزيارة تعريفية إلى مكتبة الجامعة في مقر العين. وفي مستحل زيارتهم رحب السيد عبد اللاي كابا، مدير المكتبة، والموظفو بالزوار. تحدث مدير المكتبة لأعضاء هيئة التدريس الجدد حول السياسات والقواعد واللوائح المطبقة بالمكتبة؛ مشيرا أن المكتبة غنية بالمصادر القيمة والتي تزيد عن خمسة وخمسين ألف مادة من الكتب والدوريات والوسائط المتعددة، بالإضافة إلى الآلاف من الكتب والمجلات الإلكترونية لدعم التعليم والتعلم والبحث العلمي بالجامعة.

من جانب آخر، شرح مدير المكتبة للزوار عن الخدمات والمعدات والمرافق المتوفرة في المكتبة؛ حيث قال بأن المكتبة توفربيئة دراسية واسعة ومواتية للعملاء. وتحتوي على 17 غرفة للدراسة والمناقشة، 53 أجهزة الكمبيوتر لاستخدام الإنترنت والبحث في قواعد البيانات، وأكثر من 200 كرسي.

من ناحية أخرى، أشار مديرالمكتبة إلى الدورات التدريبية، وورش العمل ، والمعارض، والزيارات التربوية التي تنظمها المكتبة لأعضاء هيئة التدريس والطلبة من أجل تطوير المهارات الأساسية للتعامل مع المصادر والخدمات بشكل فعال. وانتهت الزيارة بجولة داخل المكتبة. 

تحميل


أخبار ذات صلة